صفات في المرأة يبحث عنها الرجل ..




يحب الرجل صفات معينه في انثاه ويبحث عنها دائما ... اجعلي من نفسك الشريكة المثالية  وهي ....

  الذكاء:   المرأة الذكية والوَاعية يَنجذب الرَجل إليها بشكل كبير، المَرأة التي تتقن فن النقاش وتستطيع التعبير عَن نفسها بذكاء وَهدوء، وَيرفض المرأة الغبية التي لايثق بذكائها والاعتماد عليها في حَياته الزوجية. فليس الجَمال إذاً هو كل مَا يبحث عَنه الرجل في المرأة التي يحلم بالارتباط بها. فهو يعلم أن لدى المَرأة الذكية القدرة عَلى تفهم الزوج والصمود أمَام المُشكلات والعقبات التي يمكنها أن تواجههما في حَياتهما معاً.
  رُوح الدعابة: يكره الرجل المرأة التي تتذمر وتشكو طيلة الوقت، وَيعشق اللطيفة والمَرحة التي تضفي أجواءً من البَهجة والفرح أينما حلت، فالرَجل يَميل بطبعه إلى الدُعابة والفرح، وينفر من أجواء الحُزن والنكد، لذا احرصي على أن ترسمي ابتسامة دَائمة على وجهك.  
 الثقة والشخصية القوية: ينظر الرَجل إلى المَرأة التي تَمتلك شخصية قوية وَوَاثقة، أنه يُمكن الاعتماد عليها بشرط ألا تؤثر هَذه الشخصية القَوية عَلى أنوثتها ورقتها فهو أيضاً يَكره المرأة المسترجلة. المَرأة القوية الواثقة بنَفسها في نظره تستطيع تربية أولادَها بشكل جيد، وأن تزرع في نفوسهم القوة وَالثقة بأنفسهم، لأن شخصيَتها لابد وَتنعكس على أسرتها بالكامِل.   الجَمال والمظهر الحسن: كوني جَميلة وجذابه، فالرجل يَعشق الجمال والأناقة، وَمن الضروري جداً أن تهتمي بمظهرك وَبجمالك لتكوني جَميلة دائماً ومميزة في نظره.  
البَساطة والطبيعية: لا تبالغي في طريقة لبَاسك أو مَكياجك فالرَجل يفضل المَرأة الطبيعية التي لا تبالغ في مكياجها ولباسها بطريقة مزعجة، وَ يميل إلى المَرأة  صَاحبة الإطلالة الطبيعية البسيطة والأنيقة في نفس الوَقت.
  الاستقلالية: عَلى الرَغم مِن أننا نسمع كثيراً بأن الرجال يَخافون المَرأة القوية والمَستقلة ويتجنبون الارتباط بها، إلا أن هَذا الكلام غير صَحيح لأنها تجذبهم بشكل كبير، ووفقاً للدراسات الحديثة فثلثي الذكور يَرغبون بمساعدة النساء لهن بالأمور المَالية، ولم لا وَنحن على أبواب عام 2014 َوقد حَققت المَرأة قفزات كبيرة في النضال مِن أجل المُساواة .  
 كوني نفسك: إذا أردت أن تكسبي احترَام وإعجاب الرَجل عَليك أن تكوني أنت حَقاً بدون تصنع أو تمثيل، لا تتصَرفي عَكس طبيعتك وقناعاتك وكوني طبيعية وَحقيقية تماماً وَستنالين إعجَابه وَتقديره بالتأكيد.  


0 Response to "صفات في المرأة يبحث عنها الرجل .."

إرسال تعليق

شكراً لمشاركتك تم نشر التعليق الخاص بك