ما هي شجرة اليهود ؟؟؟؟ هل رايتها من قبل ؟؟





يقوم اليهود بزراعة شجر الغرقد في المناطق المحتله من الاراضي المغتصبه الفلسطينيه وما ذلك الا لعلمهم اليقين بما اخبرنا

به حبيينا وسيدنا محمد بن عبد الله رسول هذهالامه و جميعنا نعرف ان اليهود سيختبئون في النهاية خلف الحجر

والشجر وبأن الحجر
والشجر سينطق ويقول 'ياعبد الله يا مسلم هذا يهودي ورائي فتعال فاقتلهالا الغرقد

قال صلى الله عليه وسلم-  « لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون ، حتى يختبئ اليهودى من وراء الحجر والشجر ، فيقول الحجر أو الشجر : يا مسلم يا عبد الله هذا يهودى خلفى فتعال فاقتله ، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود » .  

وهي شجرة شوكية ذات أشواك صلبة وقاسية وسامة  

التزهير والاثمار : الربيع والصيف 



المواد الفعالة : يحتوي النبات علي مواد كثيرة منها ( قلويدات الكولين – التروبين – مواد تانينية – سترويلات وغيرها من المواد )



المنافع الطبية : لعلاج الامساك – مدر للبول – الثمار ذو مفعول جيد لعلاج القولون – ولها في علاج الصفراء منافع عديدة وقد جربتها بنفسي في ذلك




العوسج شجرة شوكية معمرة من العائلة الباذنجانية (Solanaceae ) تبنت في الأرض الرملية والصخرية يصل ارتفاعها إلى المتر ونصف وهي مورقة في جميع الأوقات ويتجدد نموها مابين شهري 4 و    5    وزهرتها تكون بوقية الشكل بلون بنفسجي فاتح أو أبيض وبها خمس بتلات. وثمرتها كروية الشكل بلون برتقالي أو أحمر، وتكون أصغر قليلاً من حبة الحمص، وتؤكل ثمارها وهي حامضة تشبه طعم الطماطم. وهي من الشجيرات التي يتشائم منها البدو ويزعمون أن الجن يسكنها،  (اشاعة بالطبع ) والإبل إذا كانت معتلة تأتيها من مسافات بعيدة لتتغذى عليها.  وتستخدمها الطيور الجارحة الصغيرة كالصرد بغرز فرائسها على شوكها.

.











0 Response to "ما هي شجرة اليهود ؟؟؟؟ هل رايتها من قبل ؟؟"

إرسال تعليق

شكراً لمشاركتك تم نشر التعليق الخاص بك